منتـديات طـال الإنتظـار
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتـديات طـال الإنتظـار


 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 تقرير كامل عن الكروزر 2008

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الحب المستحيل
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
الحب المستحيل


ذكر عدد الرسائل : 47
العمر : 35
البلد : البحرين
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : اوكو
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 28/01/2008

تقرير كامل عن الكروزر 2008 Empty
مُساهمةموضوع: تقرير كامل عن الكروزر 2008   تقرير كامل عن الكروزر 2008 Emptyالإثنين 18 فبراير 2008 - 19:37

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
لعشاق اللاند كروزر ..
بعد أن كانت بهذا الشكل في الأعوام القليلة الماضية :


تقرير كامل عن الكروزر 2008 Land_cruiser_07_4


نزلت للعام الجديد 2008 بشكل مختلف وجديد كليا ..
أترككم مع التقرير :


التصميم الخارجي


شعار المظهر المتمثل في «الثقة النابعة من الاحتراف» يتم التعبير عنه من خلال الجمع بين «الديناميكية الأصيلة الجديدة» و «الإحساس بالتكنولوجيا المتطوّرة» وتأسيسه على فكرتي «وراثة الهوية» و «تحديث التراث» اللتين رسّختهما لاندكروزر حتى الآن.


تقرير كامل عن الكروزر 2008 Exterior_c1_01



الالوان الخارجية




أسود <202>
تقرير كامل عن الكروزر 2008 Exterior_c2_01

رمادي معدني <1G3>
تقرير كامل عن الكروزر 2008 Exterior_c2_02

فضي معدني <1F7>
تقرير كامل عن الكروزر 2008 Exterior_c2_03


أبيض لؤلؤي لامع <070>
تقرير كامل عن الكروزر 2008 Exterior_c2_04

أبيض سوبر <040> II
تقرير كامل عن الكروزر 2008 Exterior_c2_05

أزرق مائل للرمادي معدني <8R3>
تقرير كامل عن الكروزر 2008 Exterior_c2_06
خضر ميكا معدني <6V2>
تقرير كامل عن الكروزر 2008 Exterior_c2_07

ذهبي ميكا معدني <5A5>
تقرير كامل عن الكروزر 2008 Exterior_c2_08
بيج ميكا معدني <4R3>
تقرير كامل عن الكروزر 2008 Exterior_c2_09

أحمر داكن ميكا معدني <3Q3>
تقرير كامل عن الكروزر 2008 Exterior_c2_10

العجلات

تقرير كامل عن الكروزر 2008 Exterior_c3_01


التصميم الداخلي

تقرير كامل عن الكروزر 2008 Interior1_c1_01

الاساس الفطري بالسلطة الذي يشيع في قمرة القيادة الفسيحة لسيارة لاندكروزر الجديدة هو ثمرة التصميم الموسّع الذي يجمع دون أدنى شائبة بين الجودة العالية والوظائف التي يسهل استخدامها.

تقرير كامل عن الكروزر 2008 Interior1_c2_01

مفتاح ذكي يسهّل الدخول إلى السيارة والخروج منها

تقرير كامل عن الكروزر 2008 Interior1_c2_02

زر التشغيل/الإيقاف يجعل تشغيل وإيقاف المحرّك أمرًا غاية في السهولة

تقرير كامل عن الكروزر 2008 Interior1_c2_03


مستشعرات صوتية شديدة الحساسية ترصد العوائق في الأمام والخلف على السواء، لتسهم في سهولة القيادة (اختيارية في بعض الموديلات)

بيانات السيارة الضرورية متاحة بشكل فوري على شاشة المعلومات المتعددة


تقرير كامل عن الكروزر 2008 Interior1_c2_05

حافظة تبريد فعالة تبقي مشروباتك منعشة حتى أثناء الرحلات الطويلة (اختيارية في بعض الموديلات)

تقرير كامل عن الكروزر 2008 Interior1_c2_06


ألواح تنجيد الأبواب تتميّز بحامل قارورة وجيب للأوراق مقاس A4

كونسول علوي يسهّل الوصول إلى مصابيح المقصورة ومخزن الأشياء الصغيرة

مرايا الزينة المضاءة في حاجبي الشمس الخاصين بالسائق والراكب الأمامي تعزّز المزايا العملية

تقرير كامل عن الكروزر 2008 Interior1_c2_09

أغطية ألواح الاحتكاك العالية الجودة تحسّن مظهر المقصورة

الحيّز الواسع والجودة غير العادية خاصيّتان حصريتان لمقصورة لاندكروزر. الفائدة تعمّ جميع راكبي السيارة بالتساوي، إذ يشتركون جميعًا في الراحة والتنعّم بالرضى.
تقرير كامل عن الكروزر 2008 Interior2_c2_01
تقرير كامل عن الكروزر 2008 Interior2_c2_02

تشكيلات المقاعد

تقرير كامل عن الكروزر 2008 Interior2_c3_01

مقاعد الصف الثاني المقسّمة بنسبة 60 : 40 توسّع حيّز النفاذ لتسهيل الدخول إلى الخلف والخروج منه.


تقرير كامل عن الكروزر 2008 Interior2_c3_03

آلية تحريك المقعد توسّع نطاق حيّز الأرجل لركاب صفّي المقاعد الثاني والثالث.
تقرير كامل عن الكروزر 2008 Interior2_c3_02

مقاعد الصف الثاني تنقلب ومقاعد الصف الثالث تنطوي لتوسيع حيّز الأمتعة إلى الحد الأقصى.




نظام تكييف الهواء والنظام الصوتي




نظام تكييف الهواء الأكثر تطوّرًا في العالم يتميّز بمنظّم درجات حرارة مكون من 4 قطاعات مستقلة أمام/خلف ويمين/يسار، في حين يضمن تجهيزها بما يصل إلى 28 فتحة توفير بيئة مقصورة مريحة لكل راكبي السيارة في جميع ظروف القيادة. (اختياري في الموديلين VX و VX-R)

تقرير كامل عن الكروزر 2008 Interior3_c2_01


يتوفّر نظام صوتي عالي الجودة بمبدّل لست اسطوانات CD وراديو AM/FM ومشغّل كاسيتات.



الألوان الداخلية



رمادي متوسط (قماش)
رمادي متوسط (موكيت)
رمادي متوسط (جلد)

بيج رملي (قماش)
بيج رملي (موكيت)
بيج رملي (جلد)


الأداء



سيطِر على قوة المحرّك، سواء كان بنزين أو ديزل، باستعمال ناقل حركة مطوّر خصيصًا إضافة إلى أنظمة الدفع الرباعي الأكثر تطوّرًا في العالم – وبأقل قدر من التأثيرات البيئية

-----------------------------------------------------------


ظام VVT-i (توقيت الصمامات المتغيّر - الذكي) يعمل إليكترونيًا على تغيير توقيت صمامات السحب لتحقيق مزيج مثالي من الأداء العالي وكفاءة استهلاك الوقود في كافة سرعات دوران المحرّك.
تقرير كامل عن الكروزر 2008 Performance1_c1_01



محرك بنزين 8 اسطوانات على شكل v سعة 4.7 لترا


في المحرّك ذي 8 اسطوانات على شكل V سعة 4.7 لترًا، الذي يتميّز بقوته الجبارة رغم صغر حجمه، يعمل نظام بدء التشغيل الإليكتروني VVT-i ونظام الحثّ المتغيّر على تحقيق عزم دوران ممتاز في السرعات المنخفضة وتسارع سلس جنبًا إلى جنب مع كفاءة استهلاك الوقود الأعلى ضمن فئته والمستويات المنخفضة من غازات العادم المنبعثة في الجو.

تقرير كامل عن الكروزر 2008 Performance1_c1_04


محرك بنزين 6 اسطوانات على شكل v سعة 4.0 لترا


االمحرّك سعة 4.0 لترًا بست اسطوانات على شكل V، المجهّز بنظام VVT-i، يحقق قدرة مميّزة في كل سرعات دوران المحرّك وفي كل الظروف مع كفاءة أكبر في استهلاك الوقود وانخفاض مستويات غازات العادم.
تقرير كامل عن الكروزر 2008 Performance1_c1_05

محرك ديزل 8 اسطوانات على شكل v سعة 4.5 لترا

أول محرّك ديزل 8 اسطوانات على شكل V من تويوتا مشترك السكة وهو أيضًا تدشين لنظام تيربو مزدوج جديد يعطي قدرة قوية في الوقت الذي يخفّض استهلاك الوقود وغازات العادم.
تقرير كامل عن الكروزر 2008 Performance1_c1_08


منظّم التغيير التتابعي لناقل الحركة الإليكتروني التحكم Super ECT ذي 6 سرعات المطوّر حديثًا يسمح للسائق باختيار نطاق التحويل، محققًا سيطرة قيادة كتلك التي يحققها ناقل الحركة اليدوي.

تقرير كامل عن الكروزر 2008 Performance1_c1_09

نظام خزان الوقود المزدوج ينقل الوقود تلقائيًا من الخزان الفرعي إلى الخزان الرئيسي لمنح لاندكروزر الجديدة زيادة عظيمة في مدى قيادتها.




فرامل Abs لأنواع متعددة من التضاريس



فرامل Abs لأنواع التضاريس المتعددة يقوم باستمرار بمراقبة دورات المحرّك وسرعة السيارة، ويعوّض انزلاق العجلات على الفور بغض النظر عن ظروف سطح الطريق. وهذا يحقق الاستقرار على الطرق المعبّدة والوعرة على السواء

تقرير كامل عن الكروزر 2008 Performance2_c2_01


نظام التحكم في الزحف


حتى على السطوح الموحلة أو الصخرية التي تتطلب تحكماً حساساً بالدواسات، يقوم هذا النظام الجديد تلقائيًا بإدارة المحرك والفرامل للمحافظة على سرعة منخفضة ثابتة، تاركاً للسائق حرية التركيز على الطريق أمامه. يقلل النظام انقباض العجلات أو دورانها في الفراغ إلى الحد الأدنى ويعزّز القدرة على الخروج من البقع الضيّقة. (اختياري في الموديلين VX و VX-R)


تقرير كامل عن الكروزر 2008 Performance2_c4_01



نظام تعليق ديناميكي حركي



نظام التعليق الديناميكي الحركي KDSS ينطوي على تكنولوجيا تعليق مبتكرة توفّر الاستقرار على الطرق المعبّدة وشوط التعليق الطويل للاستكشاف على الطرق الوعرة. المثبّتات الأمامية والخلفية الموصلة بواسطة نظام ضغط هيدروليكي تخمّد أي تمايل قد يحدث للسيارة على الطرق المعبّدة في الوقت الذي تضمن عدم تعثّر العجلات على الطرق الوعرة. والفائدة الإجمالية هي زيادة استقرار السيارة حيثما ذهبت. (قياسي في الموديلين VX و VX-R)

تقرير كامل عن الكروزر 2008 Performance2_c5_01



نظام مساعدة الانطلاق في المرتفعات



نظام مساعدة الانطلاق على المرتفعات يسهم في ضمان سلاسة بدء الانطلاق على التلال عن طريق ضغط الفرامل تلقائيًا للمساعدة على تثبيت السيارة في موضعها عند رصد حالة ارتداد نحو الخلف. (اختياري في الموديلين VX و VX-R)

تقرير كامل عن الكروزر 2008 Performance2_c6_01


نظام دفع رباعي دائم التشغيل





المفاضل المحدود الانزلاق TORSEN®️ LSD* في المفاضل المركزي يحقق أفضل توزيع لعزم الدوران بين الأمام/الخلف بغض النظر عن كون سطح الطريق مستقيمًا أو منحنيًا أو منزلقًا، محافظًا بشكل فعال على استقرار السيارة في تشكيلة واسعة من ظروف القيادة. TORSEN®️ LSD* هي علامة تجارية مسجلة لشركة JTEKT Corporation.


تقرير كامل عن الكروزر 2008 Performance2_c3_01


رمز للقوة والثقة المتأصلين فيها




يندمج الإطار والجسم في تضافر غير مسبوق للقوة. محصلة الجمع بين قدرة التحمّل المتينة والقوة واستقرار الرحلة هي شيء فريد بين سيارات الدفع الرباعي ذات الحجم الكامل، كونه يشكّل الأساس ويضمن استمرارية أسطورة لاندكروزر.




بنية الجسم

تقرير كامل عن الكروزر 2008 Performance3_c2_01


التصفيح بألواح الفولاذ المقاوم للصدأ يساعد على منع تآكل الجسم وتلفه

تقرير كامل عن الكروزر 2008 Performance3_c2_02

الاستخدام الموسّع للفولاذ العالي الشدّ يعطي جسمًا خفيف الوزن وقويًا في آن واحد




الامان


وسادات هواء SRS

أفضل حماية ضمن فئتها لراكبي المقصورة تتكوّن من نظام تقييد حركة تكميلي في صورة وسادات هواء مزدوجة للسائق/الراكب الأمامي بالإضافة إلى إمكانية توفير وسادات هواء للركبة لكل من السائق وراكب المقعد الأمامي، و وسادات هواء SRS جانبية وطراز الستارة الواقية لراكبي المقاعد الطرفية في صفّي المقاعد الأول والثاني. (وسادات هواء الركبة ووسادات الهواء الجانبية SRS اختيارية في الموديلين VX و VX-R؛ وسادات هواء الستارة الواقية SRS قياسية في الموديلين VX و VX-R واختيارية في الموديلين GX و GX-R)

تقرير كامل عن الكروزر 2008 Safety_c1_01


أحزمة المقاعد الأمامية لها آليات شدّ مسبق ومخففات ضغط ذات مرحلتين، وأحزمة المقاعد الطرفية في صف المقاعد الثاني لها آليات شدّ مسبق.

تقرير كامل عن الكروزر 2008 Safety_c1_03



منظّم استقرار السيارة يرصد الانجراف العرضي أثناء دوران المنعطفات ويتحكم تلقائيًا في قدرة خرج المحرّك وكذلك قوة الفرملة على كل إطار بحيث يساعد السائق على الاحتفاظ بالسيطرة. (اختياري في الموديلين VX و VX-R)


تقرير كامل عن الكروزر 2008 Safety_c1_04



فرامل ABS لأنواع التضاريس المتعددة تستخدم منطق تحكم جديد يرصد على الفور ظروف الطرق الوعرة مثل الرمل والتراب ويتحوّل تلقائيًا إلى أفضل فرامل ABS لظروف سطح الطريق. وعندما يكون نظام فرامل ABS مفعّلاً عند القيادة على الطرق المعبّدة، يضمن نظام EBD تحقيق فرملة متوازنة بغض النظر عن حمولة السيارة من الركاب.

ثقة نابعة من الاحتراف



بنية غطاء المحرّك/الصادمات الجانبية/لوح ارتكاز الرف الأمامي الممتصة للصدمات تساعد على تخفيف الصدمة التي قد تصيب المشاة.

تقرير كامل عن الكروزر 2008 Safety_c2_02

مصباح إيقاف طراز LED علوي التركيب بضوء ساطع لتنبيه السائقين خلف سيارتك إلى أنك توشك على التوقّف.

----------------------------------------------------------



مصابيح المؤخرة والإيقاف طراز LED ضمن المصابيح الخلفية المشتركة تُرى بوضوح شديد من قبل السائقين في السيارات التي خلفك.

-----------------------------------------------------------


المصابيح الأمامية المشتركة تعزّز قابلية الرؤية بالنسبة للسائق وتزيد من أناقة المقدّمة.




مواصفات السيارة




GX-R/GXVX-R/VX 1GR-FE1VD-FTV2UZ-FE2UZ-FEأوتوماتيكي 5 سرعات
يدوي 5 سرعات أوتوماتيكي 6 سرعات
يدوي 5 سرعات أوتوماتيكي 5 سرعات أوتوماتيكي 5 سرعات جهاز ناقل الحركة الأبعاد والأوزان 4950 الطول الكلي مم
1970العرض الكلي مم
1890الارتفاع الكلي مم
2850قاعدة العجلات مم
1680 1640أمامية مم
المسافة بين العجلات1675 1635خلفية مم
225 العلو عن الأرض مم
*2460-2415*2640-2600 2555 2590 وزن السيارة فارغة كجم
3260 3300 3300 الوزن الاجمالي كجم
الشاسيه تعليق مستقل بعظمة شوكية مزدوجة مع نوابض لولبية وقضيب تثبيت أمامي نظام التعليق محور صلب طراز 4 حلقات مع نابض لفائفي وقضيب تثبيت خلفي أقراص مهواة الفرامل أمامي/خلفي5.9أدنى نصف قطر دوران (إطارات)متر
45+93سعة خزان الوقود لتر
(فولاذية 7J) 17R75/245
<اختيارية**** (فولاذية 8J) 17R65/285
<اختيارية**** (ألمنيوم 8J) 17R65/285
(فولاذية 8J) 17R65/285
17/65R/285
<اختيارية**** (ألمنيوم 8J)الاطارات(1VD-FTV) محرك ديزل 4.5 لتر(1GR-FE) محرك بنزين 4 لتر(2UZ-FE) محرك بنزين 4.7 لترالمحرك8 سلندرات 24 صمام DOHC مع VVT-i6 سلندرات 24 صمام DOHC مع VVT-i8 سلندرات 32 صمام DOHC مع VVT-iالنوع4461 3956 4664 إزاحة المكبس سم³
3200/232
(أوتوماتيكي 6 سرعات)3600/217
(يدوي 5 سرعات)5200/2405400/271الخرج الأقصى (صافي SAE)حصان/د.د
2200-1800/62.7
(أوتوماتيكي 6 سرعات)3600-1200/43.8
(يدوي 5 سرعات) 3800/38.33400/41.8أقصى عزم دوران (صافي SAE)كجم-م/د.د
طراز مشترك السكة حقن الكتروني للوقودحقن الكتروني للوقودنظام الوقود
*يختلف وزن السيارة الفارغة تبعاً لنوع ناقل الحركة وعدد المقاعد (8 أو 9).

تقرير كامل عن الكروزر 2008 Specifications_c1_02
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عابر قارات
عضو مشارك
عضو مشارك
عابر قارات


ذكر عدد الرسائل : 172
العمر : 36
البلد : R.R.CITY
العمل/الترفيه : غسال سيارات
المزاج : رايق
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 26/01/2008

تقرير كامل عن الكروزر 2008 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تقرير كامل عن الكروزر 2008   تقرير كامل عن الكروزر 2008 Emptyالثلاثاء 19 فبراير 2008 - 12:22

أحسنت .. بارك الله فيك

يعطيك العافيه وبصراحه مجهود جداً يستحق القراءة والمتابعه


شكراً لك ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
Anonymous



تقرير كامل عن الكروزر 2008 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تقرير كامل عن الكروزر 2008   تقرير كامل عن الكروزر 2008 Emptyالثلاثاء 19 فبراير 2008 - 14:03

تسلم على الموضوع المميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحب المستحيل
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
الحب المستحيل


ذكر عدد الرسائل : 47
العمر : 35
البلد : البحرين
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : اوكو
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 28/01/2008

تقرير كامل عن الكروزر 2008 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تقرير كامل عن الكروزر 2008   تقرير كامل عن الكروزر 2008 Emptyالثلاثاء 19 فبراير 2008 - 23:30

مشكر خوي عابر قارات
ومشكور خوي اس جي
والله لا يحرمنه من وجودكم انشاءلله
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تقرير كامل عن الكروزر 2008
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كورلا 2008 ....
» مكياج 2008
» drag race round one 25/jan/2008
» 2009 Nissan GT-R vs. 2008 Porsche 911 Turbo

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـديات طـال الإنتظـار :: الأقسـام الشبابيـة :: منتدى السيارات-
انتقل الى: